جنوب السودان يبحث عن فوز شرفي أمام مالي في التصفيات

87 مشاهدة

يختتم منتخب جنوب السودان مشواره في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 في ساحل العاج بمواجهة مالي، اليوم، بملعب 26 مارس، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات في التصفيات.

ولا تحمل المباراة أهمية كبرى بالنسبة إلى المنتخبين بعدما حجز مالي بطاقة التأهل إلى النهائيات مبكراً، بينما خرج جنوب السودان من سباق المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات.

رغم ذلك، فإن جنوب السودان سيدخل اللقاء وهو يتطلع لتجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعد خسارته من أمام غامبيا 3-2، العودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، تحقيق فوز شرفي يحفظ به ماء الوجه، وإنهاء مشواره في التصفيات بإنتصار.

لكن، مهمته لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً أمام مالي التي تدخل اللقاء وهي تتطلع لمواصلة سلسلة نتائجها ومستوياتها القوية والمميزة للغاية التي ظهرت بها في التصفيات، تحقيق الفوز الثاني على التوالي، تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة السابعة وتأكيد زعامتها لها، وإنهاء مشوارها في التصفيات بقوة.

وتدخل مالي اللقاء وهي متصدرةً للمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما يمتلك منتخب جنوب السودان في رصيده ثلاثة نقاط يتواجد بها في المركز الرابع والأخير في جدول الترتيب.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: