جاموس يعلن عن جدول مبارياته الودية في واو

139 مشاهدة

أعلن فريق جاموس، المنافس في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا، عن جدول مبارياته الودية التي سيخوضها في معسكره التحضيري القصير في واو.

وكشف جون ألير «جونقو»، المدير الفني لفريق جاموس، في تصريح لـ هاتريك24، اليوم، عقب المران الصباحي للفريق عن ترتيبه لإقامة عدد من المباريات التحضيرية مع أندية دوري الدرجة الأولى المحلي في واو، مضيفاً بأن جاموس سيواجه كل من الدرجات، الهلال، المريخ، والأعمال الحرة على التوالي.

وسيبدأ جاموس سلسلة مبارياته الإعدادية في معسكره التحضيري القصير في واو بمواجهة الدرجات صباح يوم غداً بإستاد واو في أول مبارياته التحضيرية، الهلال يوم الثلاثاء، المريخ ظهر يوم الأربعاء، والأعمال الحرة صباح يوم الخميس وتقام جميع المباريات بإستاد واو.

وكانت بعثة نادي جاموس قد غادرت إلى واو، يوم الجمعة، لإقامة معسكر تحضيري قصير تأهباً لإنطلاقة بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا وخوض نهائي النسخة الثالثة عشر من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا.

وكانت البعثة قد حلت بفندق أمارولا وتابعت مباراة الهلال والإتحاد في إطار مباريات الجولة الثالثة في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في واو والتي كانت قد إنتهت بفوز الهلال 2-0.

وكان الفريق قد بدأ تحضيراته وتدريباته، أمس، بخوض مران واحد، بينما رفع من وتيرة تحضيراته وإستعداداته بدايةً من اليوم بواقع مرانين في اليوم تمهيداً لخوض بعض المباريات الودية في الأيام القليلة المقبلة.

وضمت بعثة جاموس التي غادرت إلى واو جميع اللاعبين التسعة والعشرين المقيدين في كشف الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الفني، ونائب أمين المال مرسال، بينما قام قطب النادي في واو المعز بالترتيبات الإدارية والفنية اللازمة للبعثة في واو.

وكان جاموس قد نجح في كتابة التاريخ بعدما أصبح أول نادٍ يلعب في دوري الدرجة الثانية يصل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا مرتين على التوالي قبل أن ينجح في كتابة تاريخ جديد لنفسه بعدما أصبح أول نادٍ يلعب في الدرجة الثانية ينجح في الوصول إلى نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا على الإطلاق هذا الموسم.

وكان إتحاد جوبا المحلي لكرة القدم قد أعلن، أمس، عن تحديد يوم الأحد المقبل كموعداً لإقامة نهائي النسخة الثالثة عشر من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا والذي سيواجه فيه جاموس منافسه كتور في النهائي.

الجدير بالذكر أن جاموس كان قد وصل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا في الموسم الماضي قبل أن يخسر من أمام كتور بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: