جاموس يحدد موعد وصول محمد عادل إلى رواندا

62 مشاهدة

أعلن نادي جاموس، بطل النسخة الثالثة عشر لبطولة كأس جنوب السودان الوطني والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، عن تحديد موعد وصول مهاجمه المحترف السوداني محمد عادل إلى رواندا من أجل اللحاق ببعثة الفريق.
وكشف إيمانويل فابيو، سكرتير نادي جاموس ورئيس بعثة النادي في رواندا، في تصريح لـ(هاتريك24)، اليوم، عن تحديد فجر يوم الجمعة كموعداً لوصول محمد عادل إلى رواندا من أجل الإنضمام إلى المعسكر الإعدادي للفريق تأهباً لإنطلاقة الموسم الجديد.

وأوضح بأن اللاعب كان قد غادر جوبا متوجهاً إلى رواندا عبر الخطوط الجوية الكينية، عصر اليوم، ومن المتوقع وصوله إلى رواندا فجر يوم الجمعة.

ويعتبر مهاجم الخرطوم الوطني السوداني السابق واحداً من خمس لاعبين كانوا قد تخلفوا عن السفر مع النادي إلى رواندا لبداية تحضيراته وإستعداداته في معسكره الإعدادي في رواندا تأهباً لإنطلاقة موسم 2024/25 الذي يشارك فيه في مسابقات كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، ودوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا، بالإضافة إلى كأس سوبر جنوب السودان الوطني.

وكان النادي قد بدأ، صباح اليوم، تحضيراته للموسم الجديد وخاض مرانه الأول بإستاد بوكاسيرا، ثم خاض مرانه الثاني مساءً بالصالة الرياضية بفندق لا باليسيه، تدريبه الثاني تحت قيادة مدربه جون ألير وطاقمه الفني المعاون ورئيس بعثة جاموس إلى رواندا سكرتير النادي إيمانويل فابيو وبمشاركة 24 لاعباً من أصل 25.

الجدير بالذكر أن محمد عادل كان قد إنضم إلى صفوف نادي جاموس في فترة الإنتقالات الرئيسية الماضية في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق الخرطوم الوطني السوداني.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: