جاموس يبدأ معسكره التحضيري في رواندا

47 مشاهدة

بدأ فريق جاموس، بطل النسخة الثالثة عشر لبطولة كأس جنوب السودان الوطني والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، تحضيراته وإستعداداته للموسم الجديد في العاصمة الرواندية كيغالي وخاض، اليوم، بإستاد بوكاسيرا، مرانه الأول.

وخاض الفريق مرانه الأول الذي إستمر لمدة ساعتين وبمشاركة 25 لاعباً تحت قيادة مدربه جون ألير وطاقمه الفني المعاون وسكرتير النادي إيمانويل فابيو.

وشهد التدريب خضوع اللاعبين لإختبارات اللياقة البدنية وأخذ قياساتهم وأوزانهم.

وسيوالي الفريق تحضيراته وإستعداداته تأهباً لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد 2024/25 بواقع تدريبين يومياً في الفترة الأولى، إذ يخوض المران الصباحي بإستاد بوكاسيرا بينما يخوض المسائي بصالة الألعاب الرياضية في فندق لا باليسيه وفقاً للبرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني.

وكانت بعثة نادي جاموس قد وصلت إلى رواندا، فجر الأربعاء، قادمةً من جوبا عبر كينيا من أجل إقامة معسكر إعدادي تأهباً لأداء إستحقاقاته المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وضمت بعثة النادي التي وصلت إلى رواندا ٣٤ شخصاً بقيادة سكرتير النادي إيمانويل فابيو.

وتضم البعثة ٢٥ لاعباً، ٨ من الجهاز الفني والإداري، والمنسق الإعلامي للنادي.

وكان قد تخلف عن السفر مع البعثة خمس لاعبين بقيادة مجاك ماويث، مايكل ماركو، محمد عادل، ريدنتو فاولينو، وكاربينو كواي لأسباب متفاوتة.

وسيقيم النادي في رواندا معسكر تحضيري مدته ثلاثة أسابيع تأهباً لإنطلاقة موسم 2024/25 الذي يشارك فيه في مسابقات كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، ودوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا، بالإضافة إلى كأس سوبر جنوب السودان الوطني.

الجدير بالذكر أن قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كانت أسفرت عن وقوع جاموس في مواجهة الملعب التونسي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: