تونق مايكل يتعهد بتحفيز اللاعبين بعد التتويج باللقب

169 مشاهدة

تعهد تونق مايكل شول، رئيس نادي المريخ، بتحفيز اللاعبين بعد نجاحهم في قيادة الفريق للتتويج بلقب مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأعرب في حوار مع «هاتريك٢٤» سينشر لاحقاً، عن سعادته بالتتويج باللقب، مؤكداً بأن ذلك قد وضع حداً للشائعات التي كانت تتحدث عن عدم قدرة الفريق على التتويج باللقب، مضيفاً ان فوزهم على كتور يوضح قدرتهم على المنافسة على التتويج بجميع البطولات المحلية والقومية هذا الموسم.

وكشف عن سعي إدارته للعمل من أجل إرضاء اللاعبين ومكافأتهم على المجهودات التي قاموا ببذلها مع الفريق منذ الموسم الماضي من خلال نجاحهم في تقديم مستويات قوية ومميزة، واصفاً فريقه بأنه واحداً من الفرق الكبرى التي تمتاز بقدرات عالية والمنافسة على التتويج بالبطولات.

وأوضح بأنهم يتطلعون للتأكيد للناس قدرتهم على المنافسة على التتويج بجميع البطولات خلاف ما حدث في الموسمين الماضيين بعدما خرجت أندية جوبا من البطولات القومية مبكراً، مؤكداً انهم سيعملون من أجل رفع معنويات اللاعبين وتهيئتهم بشكلٍ جيد قبل المشاركة في مسابقة كأس جنوب السودان العام.

الجدير بالذكر أن المريخ كان قد توج بطلاً لمسابقة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، يوم الأحد، بعد فوزه على كتور بركلات الترجيح 5-3 في النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: