تعديل برمجة مباريات المجموعة الثالثة في الرنك

122 مشاهدة

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد جنوب السودان لكرة القدم عن قيامها بإصدار تعديلاً جديداً على برمجة مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس جنوب السودان الوطني لموسم 2023/24.
وكشفت اللجنة، اليوم، عن تحديد، يوم غداً، كموعداً للمواجهة بين فريقي اول ستارز أولانق وأولمبيك الرنك في ذهاب مباريات الدور الأول من البطولة، والأربعاء المقبل كموعداً لمباراة الإياب بين الفريقين، بينما حددت يوم الإثنين كموعداً لمباراة الذهاب بين فريقي واندينق ناصر وقلب الأسد ملوط والخميس المقبل كموعداً لمباراة الإياب.

وحددت اللجنة، الثامن والعشرين من الشهر الجاري، كموعداً لإقامة نهائي مباريات المجموعة الثالثة.

ولم تكشف لجنة المسابقات عن الأسباب التي أدت إلى إجراء تعديل على برمجة مباريات المجموعة الثالثة التي تستضيف الرنك مبارياتها، إلا أنه يرجح أن يكون الأمر بسبب إنسحاب فريق قلب الأسد مابان من المشاركة في النسخة الثالثة عشر من بطولة كأس جنوب السودان الوطني.

وكان مقرراً أن يلتقي فريق قلب الأسد مابان مع منافسه اول ستارز أولانق في الدور التمهيدي من البطولة على أن يواجه الفائز من هذه المواجهة فريق أولمبيك الرنك في الدور الأول قبل أن يتم إجراء تعديل على البرمجة بعد إنسحاب الأول من المشاركة في البطولة لأسباب أمنية، وبالتالي، إعتبار اول ستارز متأهلاً إلى الدور الأول من البطولة بسبب إنسحاب قلب الأسد.

الجدير بالذكر أن الفائز من المواجهة بين فريقي اول ستارز أولانق وأولمبيك الرنك سيلتقي مع الفائز من المواجهة بين فريقي قلب الأسد ملوط وواندينق ناصر في نهائي مباريات المجموعة الثالثة في الرنك من أجل تحديد هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي العام من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: