«بومبو» يقود جاموس «ب» للفوز على «أ» بثلاثية

41 مشاهدة

قاد اللاعب مايكل توماس «بومبو» فريقه جاموس «ب» للفوز على نظيره جاموس «أ» 3-1 في التقسيمة الداخلية لفريق جاموس التي أقيمت، صباح اليوم، بإستاد بوكاسيرا، في المعسكر التحضيري للفريق في رواندا تأهباً لإستحقاقاته المحلية والقومية والقارية في الموسم الجديد.
وشرف التقسيمة الداخلية رئيس بعثة نادي جاموس رواندا وسكرتير النادي فيكتور وبمشاركة 28 لاعباً.

تقدم فريق جاموس «ب» في النتيجة أولاً عن طريق اللاعب بومبو بتصويبة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من اللقاء.

وعزز اللاعب برعي تقدم جاموس «ب» في النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وقلص اللاعب كيني الفارق لجاموس «أ» في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وأضاف السنغالي غوميز الهدف الثالث لجاموس «ب» في الدقيقة 86 بعدما وصلته تمريرة بينية من المتألق بومبو ليستلمها ويسدد في المرمى.

وضم الفريق «أ» الذي تولى مسؤولية قيادته مونجدينق أتيت، مساعد المدير الفني لفريق جاموس، كل من مايكل ماركو، أموس إيمانويل، كسرة، إيمانويل ماكو، إيمانويل لوما، مانو، جوزيف كيني، يوحنا فاولينو «سيسي»، محمد عادل، ديفيد فينسينت، إيزاك يودا، سايمون كوتو، وجدو.

وضم الفريق «ب» الذي تولى مسؤولية قيادته غاندي محمد، المعد البدني لفريق جاموس، كل من مجاك ماويث، توماس باواك، بنجامين لاكو «فان دايك»، آلفين، الشيخ حميدة «صلاحوفيتش»، مدثر يحي، ديينق ديينق، بومبو، إزبون معليش، غوميز، ريدنتو فاولينو، عمر مايكل لواتي، يوسف مرسال، وليفي دانييل «تيتو».

وسيختتم جاموس تحضيراته ومعسكره التحضيري في رواندا عندما يلتقي مع منافسه رايون سبورت، يوم غداً، بملعبه، قبل عودته إلى جوبا يوم السبت.

وكانت بعثة النادي قد وصلت إلى رواندا في السابع عشر من شهر يوليو الماضي من أجل إقامة معسكر تحضيري تأهباً لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد 2024/25 الذي يشارك فيه في مسابقات كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية»، كأس سوبر جنوب السودان الوطني، كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، ودوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا.

ويبدأ الفريق موسمه الجديد بمواجهة منافسه الملعب التونسي في السادس عشر من الشهر الجاري، بإستاد جوبا، في ذهاب مباريات الدور التمهيدي الأول في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية».

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: