بانتيو سيتي يتقدم بشكوى ضد المريخ ويُطالب بالتحقيق في أحداث النهائي

147 مشاهدة

تقدم فريق بانتيو سيتي، وصيف بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو لهذا الموسم، بشكوى ضد فريق المريخ طاعناً في عدم قانونية مشاركة اللاعبة نيايانق سايمون جيج في نهائي النسخة الأولى في بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو.
وكشف النادي، اليوم، في بيانٍ له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن تقدمه بشكوى ضد المريخ طاعناً في عدم قانونية مشاركة اللاعب نيايانق سايمون جيج في نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو لهذا الموسم بسبب مشاركتها باسم نيابونا روبيرت.

وطالب النادي في شكواه بإعتبار فريق المريخ خاسراً وفقاً للمادة (80) من القواعد العامة لإتحاد جنوب السودان لكرة القدم.

وأعرب عن قلقه إزاء الأحداث التي كان قد شهدها النهائي والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة لاعبات وإثنين من إدارييه ومثلهما من الجهاز الفني، متهماً فريق المريخ بالتسبب في تلك الإصابات.

ودعا النادي في خطابه مجلس إدارة إتحاد بانتيو المحلي لكرة القدم للتحقيق في الأحداث التي كان قد شهدها النادي وإطلاع الوسط الرياضي على نتائج هذا التحقيق.

وأعرب عن إستعداده للمساعدة في إجراء هذا التحقيق.

الجدير بالذكر أن فريق المريخ كان قد توج بلقب النسخة الأولى في بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو بعد تغلبه على منافسه بانتيو سيتي في النهائي بهدف دون مقابل.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: