الوحدة يتطلع لمواصلة مسيرته المميزة في الكأس أمام زامباغو

129 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، اليوم، مواجهة صعبة للغاية تجمع بين فريقي الوحدة وزامباغو في إفتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو لموسم 2023/24.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل حجز أول بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ويتطلع فريق الوحدة، وصيف بطولة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو في الموسمين الماضيين، لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، تقديم نفسه على أنه منافس جاد من أجل التتويج باللقب، وتحقيق فوز يقوده للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان الوحدة قد بدأ مشواره في البطولة بتحقيق أكبر فوز في البطولة هذا الموسم بعدما إكتسح منافسه ناكيري بـ15 هدفاً دون مقابل في الدور الثاني، ثم تغلب على سوبر ستار في الدور الثالث ليصل إلى هذه المرحلة.

مع ذلك، فإن مهمته في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة زامباغو الطامح لمواصلة مغامرته في البطولة، تحقيق مفاجأة أخرى من خلال الفوز على الوحدة والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حسابه.

وكان زامباغو قد بدأ مشواره في البطولة بأقوى وأفضل طريقةً ممكنة بعدما فاز على ثورة 4-1 في الدور التمهيدي، ثم تغلب على إيليفانت سيتي 3-1 بركلات الترجيح في الدور الثاني، قبل أن يحقق مفاجأة كبيرة للغاية بأقصاؤه لفريق التحرير من الدور الثالث بعد فوزه عليه 6-5 بركلات الترجيح في الدور الثالث.

وتتواصل مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، يوم غداً، بمواجهة تجمع بين فريقي نايل سيتي وسوبر إيغل.

الجدير بالذكر أن فريق يامبيو ستار يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو في الموسمين الماضيين.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: