الهلال يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب عمارات يونايتد

65 مشاهدة

إستعاد فريق الهلال توازنه ونغمة الإنتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً للغاية على منافسه عمارات يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب بلك، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.

ودخل الفريقين اللقاء وسط غيابات عديدة للغاية لأسباب متفاوتة في صفوف الفريقين.


سجل أهداف اللقاء كل من تيت جيمس ورمضان شارلس للهلال ولوال أنقوك لعمارات يونايتد.

الشوط الأول

تقدم عمارات يونايتد في النتيجة أولاً عن طريق لوال أنقوك في الدقيقة 17 بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

ورد عليه اللاعب جيمس بتسديدة في الدقيقة 23 إلا أن كرته مرت جوار القائم الأيمن بقليل.

وواصل الهلال ضغطه على عمارات يونايتد من أجل تعديل النتيجة ليظهر كافاني في الدقيقة 33 بتصويبة من الناحية اليمنى لفريقه إلا أن كرته مرت جوار القائم الأيمن بقليل وسط متابعة من الحارس.


وعدل الهلال النتيجة في الدقيقة 35 بعدما لعب كافاني تمريرة بينية إلى تيت جيمس الذي إنفرد بالمرمى قبل أن يستغل خروج حارس مرمى عمارات يونايتد من مرماه ويسدد في الزاوية اليسرى.

وعاد تيت ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الحارس أمسك بها على مرتين.

وتسلم رمضان كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44 وسدد كرة قوية إلا أن الحارس أمسك بها على مرتين.


وأطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني

وبدأ الهلال الشوط الثاني ضاغطاً في محاولة للتقدم في النتيجة ليقوم اللاعب رمضان بتسديد كرة في الدقيقة 50 بقدمه اليسرى إلا أنها مرت بعيداً عن المرمى.

وظهر سراج للمرة الأولى في اللقاء بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 إلا أن الحارس أمسك بها.

وتسلم كافاني كرة من كامافينغا في الدقيقة 54 ونجح في مراوغة أحد مدافعي عمارات يونايتد ودخل إلى منطقة الجزاء وسدد في الزاوية البعيدة إلا أن كرته مرت بعيداً عن المرمى.

وعاد كافاني لمواصلة تهديده لمرمى عمارات في الدقيقة 65 وسدد كرة قوية إلا أن الحارس أمسك بها.

وعاد كافاني ليسدد مجدداً في الدقيقة 66 إلا أن الحارس تصدى لها بصعوبة بالغة لتتحول إلى ركلة ركنية.

وسدد تيت جيمس كرة من بعيد في الدقيقة 67 إلا أنها ذهبت بعيداً عن المرمى.


وتسلم رمضان كرة من جيمس في الدقيقة 70 وراء المدافعين وقام بمراوغة المدافع مكير وسدد بقدمه اليسرى في الزاوية التي يقف فيها الحارس ليعلن عن تسجيل الهدف الثاني للهلال.

ولعب كامافينغا كرة عرضية من الناحية اليسرى لفريقه في الدقيقة 75 إلى كافاني الخالي من الرقابة ليقابلها بتسديدة من لمسة واحدة إلا أن الحارس أمسك بها على مرتين.

وسدد البديل فيليكس كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 80 تصدى لها الحارس لتتحول إلى ركلة ركنية.وواصل حارس مرمى الهلال تألقه بعدما حرم عمارات من هدف محقق بعدما لعب توماس كرة من ضربة ركنية على رأس مكير الذي قابلها برأسية إلا أن الحارس تصدى لها لتتحول إلى ركنية.

ولعب كافاني في الدقيقة 83 كرة عرضية من الناحية اليمنى لفريقه قابلها جيمس بتسديدة من لمسة واحدة إلا أن كرته ضربت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.


وسدد لوال أنقوك في الدقيقة 85 كرة من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت بعيداً عن المرمى.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه اللاعب مكير شول في الدقيقة 92 بسبب إعتراضه على إحدى المخالفات وتلفظه بألفاظ نابية.

وضعية الفريقين

بهذه النتيجة، رفع فريق الهلال رصيده من النقاط إلى 14 صعد بها إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد عمارات يونايتد عند ثمانية يتواجد بها في المركز الحادي عشر.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: