الهلال الجريح يواجه تحدي الدرجات المنتشي

75 مشاهدة

يستضيف إستاد واو، عصر اليوم، مواجهة مثيرة للغاية تجمع بين فريقي الهلال والدرجات في إطار مباريات الجولة العشرون في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في واو لهذا الموسم في وقتٍ يسعى فيه الفريقين لتحقيق الفوز بشدة.

ويتطلع فريق الهلال، بطل الثنائية المحلية في واو هذا الموسم، للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي عرف بها، تجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما خسر من أمام الإتحاد 1-0، تحقيق فوزه الرابع عشر في البطولة، إلحاق الهزيمة السابعة بمنافسه في مباراة اليوم، وتعزيز صدارته لجدول الترتيب.

وكان الهلال قد حسم سباق المنافسة على التتويج بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في واو لهذا الموسم رسمياً في الجولة الماضية بعد خسارة مطارده المباشر ومنافسه على التتويج باللقب السلام من أمام الفيل 1-0.

مع ذلك، فإن الهلال سيسعى لتحقيق الفوز على الدرجات اليوم من أجل إنهاء مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة.

ويسعى الدرجات المنتشي بدوره بالفوز على الصقر الأسود 2-0 في الجولة الماضية لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في النصف الثاني من الموسم وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والعاشر منذ إنطلاقة البطولة، إلحاق الهزيمة الثالثة بمنافسه في مباراة اليوم، والصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويدخل الدرجات اللقاء وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة يتواجد بها في المركز الخامس في جدول الترتيب.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: