شعار صحيفة هاتريك

النيل والحرية يقصان شريط إفتتاح كأس جنوب السودان في جوبا

167 مشاهدة

تنطلق، اليوم، النسخة الثانية عشر من مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا بمباراة قوية للغاية حينما يلتقي النيل بنظيره الحرية، بملعب جاموس، في إفتتاح مباريات الدور التمهيدي من البطولة.

وتقام البطولة هذا الموسم بمشاركة 64 نادياً من أندية الدرجات الثلاث في جوبا في وقتٍ ينتظر فيه أن تكون هذه النسخة الجديدة من البطولة في غاية الإثارة والندية ومختلفة.

النيل vs الحرية

النيل يواجه الحرية، اليوم، في مباراة تعتبر صعبة للغاية بالنسبة إلى الفريقين، إذ تعتبر بمثابة قمة في ظل التنافس الكبير بينهما في دوري الدرجة الثانية، ما يعني بأنها ستأخذ طابعاً أكثر قوةً وأهميةً في ظل مواجهتهما في هذه المباراة المصيرية.

مونيكي vs باجور

مونيكي، بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا في الموسم الماضي، يبدأ مشواره في الموسم الجديد بمواجهة تحدي باجور، يوم الأحد، بملعب جاموس، في الدور التمهيدي في كأس جنوب السودان المحلي في مباراة تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة إلى الفريق الذي سيبدأ حقبةً جديدة في تاريخه بعد التغييرات العديدة التي شهدها منذ نهاية الموسم الماضي.

مونيكي كان قد رحل عنه كلٍ من هدافه ومهاجمه جاك جيمس وصانع ألعابه محمد إبراهيم، بالإضافة إلى دخوله اللقاء بجهاز فني جديد بعد إقالة محمد آدم وتعيين أقوير مييك خلفاً له، وهي التغييرات التي يتطلع الكثيرون لرؤية إذا ما كانت ستؤثر عليه في مشواره في البطولة وقدرته على الدفاع عن لقب الدوري الذي توج به في الموسم الماضي.

الفريق سيدخل اللقاء بإعتباره مرشح أوفر حظاً لتحقيق عقبة منافسه الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، إلا انه سيكون عليه الحذر من إمكانية حدوث أي مفاجأة.

روك سيتي vs كاميرو

ملعب جوبا ون سيستضيف المواجهة بين روك سيتي وكاميرو، يوم الأحد، في مباراة تعتبر مهمة للغاية بالنسبة إلى كلاهما ويصعب ترشيح فريقٍ للفوز على آخر بالنظر إلى التقارب الكبير بينهما.

الشعلة vs جوبيك

ملعب روك سيتي سيكون مسرحاً لمواجهة متكافئة ومتوازنة للغاية بين الشعلة وجوبيك، يوم الأحد، في مباراة سيسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

التحرير vs الهدف

التحرير يواجه الهدف، يوم الأحد، بملعب الزهرة، في مباراة يسعى فيها التحرير لتحقيق على منافسه والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

جبرونا vs سيمبا

جبرونا سيواجه سيمبا، يوم الأحد، بملعب مونيكي، في مباراة تعتبر بمثابة ديربي، في وقتٍ يعتبر فيه سيمبا مرشحاً للفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، إلا انه لا يبدو بأن مهمته ستكون سهلة إطلاقاً.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: