المواجهة تتجدد بين المريخ وبانتيو سيتي في نهائي الكأس

106 مشاهدة

تتجدد المواجهة بين فريقي المريخ وبانتيو سيتي عندما يلتقي الفريقين، اليوم، بإستاد بانتيو، في نهائي النسخة الأولى في بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل التتويج التاريخي بلقب النسخة الأولى من البطولة على الإطلاق.

ويتطلع فريق بانتيو سيتي لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة، تأكيد تفوقه على المريخ وتكرار فوزه عليه، تأكيد زعامته لبانتيو، والتتويج بلقب بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في بانتيو لموسم 2023/24.

وقدم بانتيو سيتي مستويات مميزة للغاية في البطولة بدأها بالفوز على المريخ بثنائية نظيفة ليتأهل إلى النهائي.

ويسعى فريق المريخ بدوره لمواصلة إنتفاضته التي كان قد بدأها مؤخراً بعدما تجاوز خيبة الأمل التي كان قد تعرض لها بعد الخسارة من أمام بانتيو سيتي بثنائية نظيفة بالفوز على جينراشيون بذات النتيجة ليضرب بذلك موعداً مع بانتيو سيتي في النهائي، إثبات أن خسارته من أمام بانتيو سيتي في إفتتاح البطولة لم تكن سوى كبوة جواد، الثأر لتلك الخسارة، الفوز على خصمه ونده التقليدي والتتويج باللقب.

وكانت النسخة الأولى من البطولة قد إنطلقت في الثامن من الشهر الجاري بمشاركة ثلاثة فرق هي كل من المريخ، بانتيو سيتي، وجينراشيون.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: