الملكية يتطلع لوضع حداً لمغامرة بلاك إيغل في الكأس  

89 مشاهدة

مباريات الدور الثاني في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم ستتواصل، اليوم، بأربعة مباريات متفاوتة المستوى، إذ يتطلع فريق الملكية لوضع حداً لمغامرة بلاك إيغل في الكأس عندما يلتقي الفريقين بملعب بلك، يسعى سيتيزن لتفادي مفاجأت جوبا يونايتد في الكأس بملعب مونيكي، يستضيف ملعب الزهرة مواجهة متباينة تجمع بين فريقي نجوم الجمارك وقوري يونايتد، بينما يواجه رايسينغ ستار منافسه الأعمال الحرة بملعب جاموس في مباراة تعتبر متكافئة ومتوازنة.

الملكية vs بلاك إيغل

الملكية يواجه بلاك إيغل في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لتحقيق الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثالث من البطولة.

ويدخل الملكية اللقاء وهو يتطلع لتفادي أي مفاجأة جديدة محتملة من قبل بلاك إيغل، تجاوز خيبة الأمل التي كان قد تعرض لها في الموسم الماضي بعدما خرج من البطولة من هذا الدور من أمام تلانقا وتفادي حدوث هذا السيناريو، مواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وتخطي عقبة بلاك إيغل والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

وسيسعى الفريق لإستغلال زخم نتيجة مباراته أمام تايقر في الدور الأول والتي فاز فيها 2-0 والبناء عليها من أجل الفوز على بلاك إيغل الذي يطمح بدوره لمواصلة مغامرته في هذه البطولة والتأهل إلى الدور الثالث.

سيتيزن يسعى لتفادي مفاجأت جوبا يونايتد

ملعب مونيكي سيستضيف مواجهة تعتبر سهلة نوعاً ما عندما يلتقي فريق سيتيزن مع منافسه جوبا يونايتد في وقتٍ يتطلع فيه كلاهما لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

ويعيش سيتيزن فترة جيدة للغاية بعدما تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على منافسه جوبا سيتي 2-1 في الدور، بينما تأهل جوبا يونايتد بعد فوزه على الوطنية 2-1.

ويأمل سيتيزن مواصلة مشواره في البطولة وتخطي عقبة جوبا يونايتد والوصول إلى أبعد مدى ممكن.

قوري يونايتد ضد نجوم الجمارك

ملعب الزهرة سيستضيف مواجهة مثيرة للغاية تجمع بين فريقي قوري يونايتد ونجوم الجمارك.

ويدخل نجوم الجمارك، المنتشي بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة على حساب حامل اللقب وبطل المسابقة في الموسم الماضي، اللقاء وهو يتطلع لمواصلة بدايته القوية والفوز على قوري يونايتد والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة على حسابه.

ويسعى قوري يونايتد بدوره لإستغلال زخم نتيجة مباراته الماضية أمام الرجاف والبناء عليها من أجل تخطي عقبة نجوم الجمارك والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

رايسينغ ستار ضد الأعمال الحرة

ملعب جاموس سيستضيف مباراة تعتبر متكافئة ومتوازنة نوعاً ما تجمع بين فريقي رايسينغ ستار والأعمال الحرة.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لمواصلة مغامرته في هذه البطولة والتأهل إلى الدور الثالث.

وكان الأعمال الحرة قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على الهدف 3-1، بينما تأهل رايسينغ ستار على حسابه جوبيك بعد فوزه عليه 2-0.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: