المريخ يواجه تحدي سوون في بانتيو

67 مشاهدة

يستضيف إستاد بانتيو، عصر اليوم، مواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية تجمع بين فريقي المريخ وسوون في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في بانتيو لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويسعى فريق سوون لإنهاء مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة، تحقيق فوزه الخامس، إلحاق الهزيمة الأولى بمنافسه في مباراة اليوم، وتحسين موقعه في جدول الترتيب بسبب أنه سيدخل اللقاء وهو يمتلك في رصيده 17 نقطة يتواجد بها في المركز العاشر.

ويتطلع فريق المريخ، بطل الثنائية المحلية في بانتيو ووصيف بطولة دوري جنوب السودان الوطني في الموسم الماضي وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في بانتيو ووصيف كأس جنوب السودان الوطني لهذا الموسم، لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب بنجاح، تحقيق فوزه الثالث على التوالي والسابع عشر منذ إنطلاقة البطولة، إلحاق الهزيمة الثالثة عشر بمنافسه في مباراة اليوم، الإقتراب من بانتيو سيتي المتصدر وتقليص الفارق الذي يفصله عنه إلى نقطة واحدة فقط.

ويدخل المريخ اللقاء وهو يمتلك في رصيده 50 نقطة يتواجد بها في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق أربعة نقاط عن بانتيو سيتي المتصدر الذي يمتلك في رصيده 54 نقطة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: