المريخ يتطلع لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب أمام بانتيو أولمبيك

14 مشاهدة

يستضيف ملعب د. جون قرنق، عصر اليوم، مواجهة تعتبر معقدة للغاية تجمع بين فريقي المريخ وبانتيو أولمبيك في إفتتاح مباريات الدور ربع النهائي في مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في بانتيو لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل حجز أولى بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ويتطلع فريق المريخ، بطل كأس جنوب السودان المحلي في بانتيو في الموسمين الماضيين، لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة، مواصلة حملة الدفاع عن اللقب والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي، إستغلال زخم نتيجة مباراته الماضية أمام ميديكال التي إنتهت بفوزه 2-0 والبناء عليها من أجل تخطي عقبة منافسه في مباراة اليوم والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حسابه.

ويأمل فريق بانتيو أولمبيك بدوره لمواصلة مغامرته المثيرة في البطولة، إستغلال زخم نتيجة مباراته الماضية أمام سوون والبناء عليها من أجل تحقيق الفوز على منافسه في مباراة اليوم، التمسك بآماله الضئيلة في تحقيق المفاجأة والفوز على المريخ والتأهل إلى الدور نصف النهائي على حسابه، وإثبات مدى جديته ورغبته في الذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: