السلام يعلن فشل سفره إلى المغرب لأسباب مالية

76 مشاهدة

أعلن نادي السلام بور، بطل مسابقة دوري جنوب السودان الوطني في الموسم الماضي، عن فشل سفره إلى المغرب لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023/24 لأسباب مالية.

وأكد ألير كوال، سكرتير نادي السلام بور، في تصريح لوسائل الإعلام، اليوم، عدم سفرهم إلى المغرب بصورة رسمية لأسباب مالية، مضيفاً أنه كان لديهم تواصل مع شركات الإتصالات العاملة في جنوب السودان وكانوا قد وعدوهم بمساعدتهم في السفر إلى المغرب وتحمل جزء من الميزانية.

وأوضح بأن الأموال التي لديهم والتي حصلوا عليها كدعم غير كافية بسبب أن عليهم تحمل تكاليف الحكام والسفر والإعاشة وغيرها، مشيراً إلى قيامهم بطرق جميع الأبواب واحداً بعد الآخر ولم ينجحوا في الحصول على الدعم المالي الكافي.

وكشف بأنهم كانوا قد حاولوا التواصل مع الكثير من الشركات وكانت شركة أم تي إن قد وعدتهم بالتكفل بتذاكر السفر وكذلك شركة زين التي وعدتها بالمساعدة مالياً.

وتقدم بالشكر إلى الجماهير وكل الأشخاص الذين آمنوا بهم.

وكان مقرراً أن يلتقي فريق السلام بور مع نظيره الهلال في التاسع عشر والسادس والعشرين من الشهر الجاري بملعب العبدي في المغرب في إطار مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: