الرابطة يواجه الناصر في إفتتاح مباريات الدور الثاني في جوبا

79 مشاهدة

تنطلق، اليوم، مباريات الدور الثاني في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لموسم 2023/24 بأربعة مباريات متفاوتة المستوى، إذ سيستضيف ملعب جاموس مواجهة متباينة تجمع بين فريقي عمارات يونايتد وتلانقا، يخوض فريق سيمبا إختباراً صعباً أمام كابو بملعب الزهرة، يواجه باجور المنتشي بفوزه الكبير على جوبا أطلنطي في الدور الأول منافسه النجوم بملعب مونيكي، بينما يستضيف ملعب بلك مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي الرابطة والناصر.

سيمبا vs كابو

ملعب الزهرة سيستضيف مواجهة صعبة للغاية تجمع بين فريقي سيمبا وكابو.

ويدخل سيمبا اللقاء وسط ظروف تعتبر أفضل مقارنةً بما كان عليه الوضع في مباراته أمام الشاطيء في الدور الأول والتالي خاضها وسط ظروف بالغة التعقيد وفي غياب العديد من لاعبيه الأساسيين والمهمين والمميزين ومدربه سايمون جيمس.

وكان سيمبا قد نجح في التغلب على كل تلك الظروف وتغلب بصعوبة بالغة على منافسه الشاطيء بهدف دون مقابل في وقتٍ سيحتاج فيه إلى الظهور بشكل أقوى وأفضل وأن يكون قد إستفاد من الأيام القليلة الماضية من أجل إعادة ترتيب أوضاعه بشكل جيد إذا ما كان يطمح لمواصلة مشواره في البطولة وتخطي عقبة كابو والذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

وكان كابو قد نجح في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بصعوبة بالغة أيضاً بدوره بعدما تغلب على منافسه خور رملة بهدف دون مقابل سجله اللاعب باتريك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الرابطة vs الناصر

ملعب بلك سيستضيف مواجهة مثيرة للغاية تجمع بين فريقي الرابطة والناصر في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لتحقيق الفوز بشدة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

وسيسعى فريق الرابطة للظهور بشكل أقوى وأفضل من الذي كان قد ظهر به في الدور الأول أمام قومبا، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة التي عرف بها، تخطي عقبة الناصر والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة على حسابه.

وسيحتاج الرابطة إلى إيجاد طريقةً لمنع الخصوم من الوصول إلى شباكه بعدما إستقبلت هدفين في مباراته أمام قومبا في الدور الأول وهو ما سيحاول الناصر إستغلاله والبناء عليه من أجل مواصلة مشواره في البطولة من خلال الفوز على الرابطة والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

وكان الناصر قد وصل إلى هذا الدور بعدما تغلب بصعوبة بالغة على منافسه النسور في الدور الأول وسيحتاج بدوره إلى التحسن سريعاً إذا ما كان يطمح لمواصلة مشواره في هذه البطولة والذهاب إلى أبعد مدى ممكن فيها.

باجور vs النجوم

سيخوض فريق باجور المنتشي بفوزه الكبير على جوبا أطلنطي بخماسية نظيفة وأكبر فوز على الإطلاق في البطولة في الدور الأول إختباراً كبيراً للغاية لتأكيد جدارته حينما يواجه النجوم بملعب مونيكي في مباراة تعتبر صعبة للغاية بالنسبة إلى كلاهما.

وتبدو المهمة أكثر صعوبةً وتعقيداً أمام فريق النجوم من أجل تخطي عقبة باجور ومواصلة مشواره في البطولة بعدما فاز على منافسه لوبونوك يونايتد 2-1 بصعوبة بالغة في الدور الأول في وقتٍ بدا فيه واضحاً للغاية أنه لا يزال بعيداً تماماً عن المستويات القوية والمميزة التي كان قد ظهر بها في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: