الرابطة يحسم صراع القاع بفوز صعب على قوديلي

137 مشاهدة

حسم فريق الرابطة صراع القاع والمنافسة على الهروب من الزيلية وسباق المنافسة على تفادي خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا في نهاية الموسم بصعوبة بالغة بعدما تغلب على منافسه قوديلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب مدرسة جوبا وان، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كوستا مانيبي.

وواصل قوديلي بذلك سلسلة نتائجه ومستوياته المتواضعة والمخيبة للآمال التي ظهر بها في كونجو كونجو ليغ هذا الموسم بعدما تعرض للهزيمة السابعة والرابعة على التوالي منذ بداية النصف الثاني من الموسم.

ووضع الرابطة بذلك حداً لمعاناته وسلسلة هزائمه المتتالية ونزيف النقاط المستمر عند إثنين وحقق فوزه الأول منذ بداية النصف الثاني من الموسم بعدما كان قد لعب ثلاثة مباريات وإنتهت بخسارته في إثنين وتعادله في واحدة قبل أن يستعيد توازنه ونغمة الإنتصارات ويحقق فوزه الثاني في البطولة بعد تغلبه على قوديلي اليوم.

بهذه النتيجة، رفع فريق الرابطة رصيده من النقاط إلى تسعة صعد بها إلى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد قوديلي عند سبعة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: