الحرية يتطلع لتعزيز صدارته للدوري أمام بلك

69 مشاهدة

يتطلع فريق الحرية لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا لهذا الموسم عندما يلتقي مع منافسه إمتداد بلك، اليوم، بملعب بلك، في ديربي حي قيم، في إفتتاح مباريات الجولة التاسعة من البطولة.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لبداية مشواره في النصف الثاني من الموسم بقوة وأفضل طريقةً ممكنة.

ويسعى فريق الحرية لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، تجاوز خيبة الأمل التي كان قد تعرض لها في مباراته أمام إمتداد بلك في الدور الأول والتي كانت قد إنتهت بالتعادل السلبي، الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، تحقيق فوزه السادس في البطولة، إلحاق الهزيمة السادسة بفريق إمتداد بلك، تعزيز صدارته لجدول الترتيب ورفع فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه إلى ستة نقاط مؤقتاً.

ويدخل فريق الحرية اللقاء وهو يمتلك في رصيده 18 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباريات الدور الأول من البطولة.

ويأمل فريق إمتداد بلك وضع حداً لنزيف النقاط المستمر وسلسلة هزائمه المتتالية، تجاوز خيبة الأمل الكبيرة التي كان قد تعرض لها في الدور الأول من البطولة بعدما فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثمانية والتي شهدت تعادله في ثلاث وخسارته في خمس، الخروج من الديربي بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب، ومحاولة تحقيق فوزه الأول على الإطلاق في جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

ويدخل إمتداد بلك اللقاء وهو يتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: