الإعلان عن تشكيلة جنوب السودان لمباراة أنغولا

104 مشاهدة

أعلن إتحاد جنوب السودان لكرة السلة عن التشكيلة التي سيخوض بها منتخب جنوب السودان مباراته ضد أنغولا في الجولة الثانية من المباريات الشرفية من أجل تحديد المراكز من 17 إلى 32 في بطولة كأس العالم لكرة السلة لعام 2023 التي تستضيفها كل من اليابان، الفلبين، وإندونيسيا في الفترة بين يومي 25 أغسطس و10 سبتمبر.

وكشف الإتحاد، اليوم، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن التشكيلة الأساسية التي إختاره رويال إيفي، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، للمباراة أمام أنغولا وضمت كل من مريال شايوك، كارليك جونز، وينين غابريال، كوانج كوانج، ونوني أوموت.

ولم تشهد التشكيلة أي تغييرات مقارنةً بالتشكيلة الأساسية التي بدأ بها المنتخب جميع مبارياته في البطولة حتى الآن.

ويلتقي منتخب جنوب السودان مع أنغولا، اليوم، بصالة سمارت أرانتيا كلوزيوم في العاصمة الفلبينية مانيلا، في سباق المنافسة على تحديد أصحاب المراكز من 17 إلى 32 والصراع على حجز مقعد عن قارة أفريقيا مؤهل مباشرةً للمشاركة في بطولة الألعاب الأولمبية لعام 2024 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الصيف المقبل.

وكان منتخب أنغولا – رفقة كل من ساحل العاج والرأس الأخضر – قد خرج من سباق المنافسة على حجز يؤهل مباشرةً للمشاركة في أولمبياد باريس عن قارة أفريقيا في بطولة كأس العالم لكرة السلة لينحصر الصراع بين جنوب السودان ومصر.

ويمتلك منتخب جنوب السودان في رصيده ستة نقاط من خسارتين وإنتصارين في البطولة و2+ من النقاط، بينما تمتلك مصر ذات الرصيد من النقاط و3+.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: