الإعلان عن برمجة الكأس في واو

89 مشاهدة

أعلن إتحاد واو المحلي لكرة القدم عن برمجة بطولة كأس جنوب السودان المحلي في واو لموسم 2023/24.

وكشف الإتحاد في خطاباته إلى الأندية، اليوم، عن تحديد يوم الثلاثاء المقبل كموعداً لإنطلاقة البطولة.

وتنطلق البطولة، يوم الثلاثاء، بمباراتين، إذ سيلتقي فريق أويانقا مع منافسه النيل بإستاد واو، ويوث يونايتد وفوكس يونايتد بإستاد إيزاك في اليوم الأول من إنطلاقة البطولة.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت فريق المريخ – حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في واو في الموسم الماضي – في مواجهة الفائز من المواجهة في الدور الثاني بين الفائز من مباراتي رقم 8 والتي تجمع بين الفائز من المواجهة بين رقم 2 و5، بينما أوقعت السلام – بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي في واو في الموسم الماضي – في مواجهة الإتحاد.

وفي بقية المباريات، أوقعت فريق التحرير مع بلاك إيغل، الفيل مع الفائز من المواجهة رقم 6 والتي ستجمع الفائز من المواجهة بين فريدوم وسانتوس،، التضامن مع الغزالة، الدرجات مع جبل خير، الأعمال الحرة مع الفائز من المواجهة رقم 9 والتي ستجمع بين الفائز في الدور الثاني بين رقمي 3 و4، والهلال مع الفائز من المواجهة رقم 10 والتي ستجمع بين الفائز من المواجهة بين رقمي 1 و7.

وتنطلق البطولة، بمباريات الدور التمهيدي الذي يشارك فيه أندية الدرجة الثانية البالغ عددها 14، ثم الدور الثاني الذي يلتقي فيه المتأهلين من الدور التمهيدي، قبل أن تنضم إليها أندية الدرجة الأولى في الدور الثالث من البطولة.

وكانت مباريات الدور التمهيدي قد أوقعت فريق أويانقا مع النيل، يوث يونايتد مع فوكس يونايتد، الفحل مع حي بافرا، أليشوك مع أطلع برة، إن ستار مع كوش ستار، فريدوم مع سانتوس، وواو ستار مع النهضة.

الجدير بالذكر أن فريق المريخ يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في واو في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: