الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب لمباراتي مالي وكينيا

187 مشاهدة

أعلن إتحاد جنوب السودان لكرة القدم عن القائمة النهائية لمنتخب جنوب السودان لفترة التوقف الدولي ولخوض مباراتيه ضد مالي وكينيا.

وكشف الإتحاد، اليوم، في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن القائمة النهائية التي إختارها الإيطالي ستيفانو كوزين، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، لمباراة مالي في باماكو في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 التي تستضيفها ساحل العاج ومباراة كينيا الودية في نيروبي.

وضمت القائمة النهائية التي إختارها الإيطالي 24 لاعباً من المحترفين والمحليين بقيادة بيتر مكير، واني إيفان، رشيد توحا، أوكيلو تيتو، قودويل يوغوسوك، منيومو أشول، أتينديلي ماوا، لوكي إيمانويل، يوال كواج، أوموت سبت، كيني شادراك، أنياما جوزيف، ماريو تعبان، لازاروس بيتر، نوفيلو كوسماس، بيتر ساندي، مجاك ماويث، جاكسون دوانقا، أجاك شول، شول بيتر، إنوسينت رونالد، داتا جوزيف، صامويل تعبان، وباول أميركا.

ويلتقي جنوب السودان مع مالي في باماكو في الثامن من شهر سبتمبر الجاري في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 التي تستضيفها ساحل العاج.

وكان منتخب جنوب السودان قد خرج بصورة رسمية من سباق المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات بعد خسارته من أمام غامبيا 3-2 في شهر يونيو الماضي في مصر في الجولة الخامسة من التصفيات.

ويخوض جنوب السودان مباراة ثانية في فترة التوقف الدولي الحالية أمام كينيا في نيروبي في الثاني عشر من الشهر الجاري بعد أربعة أيام على مباراته ضد مالي.

وكانت آخر مباراة لعبها جنوب السودان ضد مصر، ودياً، في الثامن عشر من شهر يونيو الماضي وخسرها بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر أن منتخب جنوب السودان يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثلاثة نقاط.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: