الأولمبيك يواجه تحدي التحرير في الدوري الوطني

81 مشاهدة

يستضيف ملعب بلك، عصر اليوم، مواجهة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية تجمع بين الجريحين الأولمبيك الرنك والتحرير ملوط في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات من المجموعة الثالثة في جوبا في النسخة الحادية عشر لبطولة دوري جنوب السودان الوطني.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب والإبقاء على آماله الضئيلة في خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة إلى المرحلة الثانية من البطولة قائمةً حتى النهاية.

ويتطلع فريق الأولمبيك، بطل الثنائية المحلية في الرنك هذا الموسم، للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة التي عرف بها، تجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما خسر من أمام كوريوم بور 1-0، تحقيق فوزه الأول في البطولة، إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الآوان.

ويدخل الأولمبيك اللقاء وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط.
ويطمح التحرير، بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي في ملوط هذا الموسم، لنسيان خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما تعرض لهزيمة ثقيلة من أمام المريخ 8-0، مداواة جراحه، تحقيق فوزه الأول في البطولة، تخطي عقبة منافسه في مباراة اليوم.

ويدخل التحرير اللقاء وهو يتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب بدون نقاط بفارق الأهداف عن الأولمبيك الثالث.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: