إنضمام خمس لاعبين إلى تحضيرات جاموس

51 مشاهدة

إنضم إلى تدريبات نادي جاموس، بطل النسخة الثالثة عشر لبطولة كأس جنوب السودان الوطني والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، صباح اليوم، بإستاد بوكاسيرا، خمس لاعبين.

وخاض الفريق، صباح اليوم، بإستاد بوكاسيرا، مرانه الأول في المرحلة الثانية من تحضيراته وإستعداداته بحضور رئيس بعثته إلى راوندا وسكرتير نادي جاموس فيكتور وأمين المال مرسال وبمشاركة 32 لاعباً وتحت قيادة مدربه جون ألير وطاقمه الفني المعاون.

وإنضم إلى الفريق كل من مايكل ماركو، ريدنتو فاولينو، المحترف السوداني إسكندر صامويل، المحترف الليبيري آلفين ماركونيل، بالإضافة إلى المحترف البوروندي مانو.

وكان الرباعي مايكل وريدنتو وإسكندر وآلفين قد وصلوا إلى رواندا يوم الخميس من أجل اللحاق بتحضيرات وإستعدادات الفريق للموسم الجديد، بينما وصل المحترف مانو إلى رواندا أمس.

وقام الخماسي بالتدرب وإجراء عمليات الإحماء بصورة طبيعية مع بقية لاعبي الفريق قبل أن يخضع لتدريبات خاصة تمثلت في إختبارات لياقة بدنية وقياس أوزانهم وأطوالهم.

الجدير بالذكر أن جاموس كان قد بدأ في السابع عشر من شهر يوليو الجاري تحضيراته وإستعداداته تأهباً لإنطلاقة موسم 2024/25 بمعسكر إعدادي في رواندا.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: