إجتماع مهم لنادي جاموس

34 مشاهدة

يعقد نادي جاموس، بطل مسابقة كأس جنوب السودان الوطني في الموسم الماضي والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، ظهر اليوم، بمقر إقامته بفندق جوبا قراند، إجتماعاً مهماً.

وسيجمع الإجتماع بين مجلس إدارة النادي بقيادة رئيسه مهند أحمد والجهاز الفني واللاعبين.

ومن المتوقع أن يناقش الإجتماع العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بمشاركته التاريخية الأولى في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية» وآخر الترتيبات والتحضيرات لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد في جوبا 2024/25 الذي يشارك فيه في مسابقات كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا، كأس السوبر المحلي في جوبا، كأس السوبر الوطني.

ويأتي هذا الإجتماع العام بعد إجتماع مكاشفة كان قد أقيم، أمس، بفندق جوبا قراند، وجمع بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد العودة من تونس على أن يعاود الفريق تحضيراته وإستعداداته لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد يوم غداً الإثنين.

ويبدأ فريق جاموس، بطل مسابقة كأس جنوب السودان الوطني في الموسم الماضي والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، موسمه المحلي بمواجهة نظيره الملكية، الجمعة المقبل، بإستاد جوبا الوطني.

الجدير بالذكر أن إتحاد جنوب السودان لكرة القدم لم يكشف، حتى الآن، عن موعد إقامة المواجهة بين فريقي جاموس والمريخ بانتيو في كأس سوبر جنوب السودان الوطني.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: