إتحاد يرول يصدر توجيهات صارمة للأندية

73 مشاهدة

أصدر إتحاد يرول الفرعي لكرة القدم توجيهات صارمة للأندية المنضوية تحت لواءه.

وكشف الإتحاد، اليوم، في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن إتخاذه عدداً من القارات المهمة في إجتماعه الدوري الذي عقده، اليوم، بمكاتبه.

وطالب جميع الفرق المنضوية تحت لواءه في مختلف الدرجات بضرورة إكمال عملية التسجيل في مكاتب الإتحاد من أجل السماح لها بمواصلة المشاركة في البطولات المحلية، معلناً عن بداية إجراءات التسجيل بدايةً من يوم الإثنين المقبل.

ودعا الأندية إلى ضرورة دفع رسوم المشاركة في البطولات المحلية قبل الإعلان عن إنطلاقة مباريات الدور الثاني، مؤكداً أنه لن يسمح لأي فريق لم يدفع تلك الرسوم بالإستمرار في المشاركة في البطولات المحلية، مشدداً على أنه سيتم تطبيق عقوبات متمثلة في إعتبار الفرق التي تفشل في سداد الرسوم هابطة إلى الدرجة الأدنى.

وكشف عن قيام جميع الأندية الثمانية التي تمثل بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في يرول بدفع 60% فقط من رسوم المشاركة في البطولة، مضيفاً بأنها تعرض نفسها لخطر مواجهة عقوباته في الفترة المقبلة.

وحدد، يوم الثاني من شهر يناير المقبل، كموعداً نهائياً لدفع رسوم المشاركة في البطولات المحلية، داعياً جميع الأندية إلى ضرورة الإلتزام بدفع الإستحقاقات والإلتزامات المتبقية بطرفها قبل الإعلان عن برمجة مباريات الدور الثاني.

وطالب جميع الأندية بضرورة تقديم نسخ من خطابات تعاقداتها مع المدربين من أجل حصر وتسجيل المدربين، داعياً الأندية التي لم توقع أي عقودات مع المدربين إلى ضرورة إبلاغه بهوية المدرب الذي سيقوده في المباريات قبل 24 ساعة على إنطلاقة المباراة، كاشفاً عن إتجاهه لمعاقبة أي شخص غير مصرح له بالوقوف في المنطقة الفنية والقيام بعمل المدرب.

الجدير بالذكر أن إتحاد يرول الفرعي لكرة القدم ينضوي تحت لواء إتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: