إتحاد جوبا ينشر كشف اللاعبين الذين إنتهت عقودهم مع أنديتهم

111 مشاهدة

أصدرت اللجنة التسييرية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم، اليوم، قائمة بأسماء اللاعبين الذين إنتهت عقوداتهم مع أنديتهم في فترة الإنتقالات التكميلية الراهنة في الدرجات الثلاث ويحق لهم الإنضمام إلى أندية أخرى بصفقة إنتقال حر.

وضمت القائمة العديد من اللاعبين المميزين في مختلف الدرجات الثلاث، خصوصاً أندية دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا التي ضمت مجموعة من بعض اللاعبين المميزين على غرار قائد فريق الملكية مايكو تاكو الفائز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في النسخة الثالثة عشر في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا، بالإضافة إلى زميله في الفريق الحارس رمضان جون.

وشهدت تواجد نجم فريق الهلال تيت جيمس، الثلاثي ستيفن باوار وإيمانويل دي سي وتوتو أواج من مونيكي، رامي ريتشارد من كتور، سايمون كيني جادا من الزلزال، ونيلسون مانديلا من أطلع برة.

وكشف الإتحاد، أيضاً، عن الضوابط التي سيتم العمل بها في فترة الإنتقالات التكميلية الراهنة.

وأعلن الإتحاد عن تحديد الساعة الثانية وحتى الخامسة كموعداً للعمل في يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري والذي يصادف عطلة أعياد الميلاد.

وكانت قد إنطلقت، اليوم، فترة الإنتقالات التكميلية في مختلف الإتحادات المحلية والتي تستمر حتى الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: