إتحاد الكرة ينفي تقدم المدير المالي بإستقالته

77 مشاهدة

نفى إتحاد جنوب السودان لكرة القدم الأخبار المتداولة عن تقدم المدير المالي بإستقالته من منصبه.

ووصف الإتحاد، اليوم، في بيانٍ له نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) تلك الأخبار المتداولة بالمزيفة والإدعاءات.

وأوضح بان المبلغ المذكور في الخبر المنشور والذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي غير صحيح تماماً، مؤكداً بأنه تم إستخدام هذه الأموال لمختلف المبادرات التنموية وتحسينات البنية التحتية وأنسطة المنتخب الوطني وتم تدقيقها من قبل المدققين الداخليين والخارجيين والفيفا.

وأكد على إمتلاك حكومة جنوب السودان إلتزامات دستورية لدعم أنشطة جميع المنتخبات الوطنية بما في ذلك مساهمة حديثة قدرها 400000000 جنيه جنوب سوداني والتي كانت مطالبةً بالمنتخب الوطني تحت 20 عاماً أثناء مشاركته في الخرطوم في شهر أكتوبر 2022 ومصر في فبراير 2023.

وشدد على أنه يعمل بنشاط على معالجة جميع القضايا التي يواجهها رغم وجود بعض التحديات التي يواجهها فيما يتعلق بدفع رواتب الموظفين في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن مسألة المدفوعات المتأخرة نتيجةً لم تكن لسوء إدارة الأموال بل لمزيج من العوامل بما فيها التكلفة العالية لمشاركة المنتخب الوطني وتكلفة السفر خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي إنتهت مؤخراً.

وأكد على تقديره دعم مجتمع كرة القدم وأصحاب المصلحة خلال هذا التوقيت، مشيراً إلى أنه لا يزال مكرساً لتطوير ونمو كرة القدم في جنوب السودان وأنه سيواصل العمل من أجل تحقيق أهدافه.

وكشف عن سعيه لإتخاذ إجراءات قانونية ضد وسائل الإعلام التي تنشر تلك الإدعاءات والتي تقوم بإعادة نشرها وتداولها.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: