إتحاد الكرة يدعو لمؤتمر صحفي مهم

91 مشاهدة

دعا إتحاد جنوب السودان لكرة القدم، اليوم، وسائل الإعلام إلى حضور مؤتمر صحفي مهم سيعقده للحديث عن إستبعاد منتخب جنوب السودان تحت 17 عام من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عام التي تستضيفها الجزائر في الفترة بين يومي 29 أبريل و19 مايو.

وحدد الإتحاد، الخميس المقبل، كموعداً لإنعقاد المؤتمر الصحفي الذي سيقام بمكاتبه.

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قد قرر إستبعاد منتخب جنوب السودان من المشاركة في البطولة بعد فشل أكثر من خمس لاعبين في صفوف المنتخب في إجتياز إختبار وفحوصات الرنين المغنطيسي (MRI) وإكتشاف تجاوزهم لسن 17 عام.

وقال الكاف في رسالة وجهها لجميع الأطراف المعنية في البطولة إن جنوب السودان لم يحترم مضمون المنشور الذي أصدره في الحادي عشر من شهر أبريل الجاري والذي ينص على انه بعد إجراء إختبار الرنين المغنطيسي للفريق المشارك وفي حالة فشل أربعة لاعبين أو أكثر في هذا الإختبار فإنه سيتم إستبعاده من المشاركة في البطولة.

وكان الإتحاد قد أصدر، الخميس الماضي، بياناً كشف فيه عن تداعيات إستبعاد منتخب جنوب السودان تحت 17 عام من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عام التي تستضيفها الجزائر في الفترة بين يومي 29 أبريل و19 مايو.

وأوضح الإتحاد في بيانه الذي نشره في صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) انه قد تم إستبعاد منتخب جنوب السودان تحت 17 عام من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عام في الجزائر بسبب عدم نجاح خمس لاعبين في إجتياز إختبار التصوير بالرنين المغنطيسي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: