إتحاد السلة يرفض إتهامات كوبرا

151 مشاهدة

رفض إتحاد جنوب السودان لكرة السلة الإتهامات التي وجهها له نادي كوبرا بتسببه في الإنسحاب من المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

وكان كوبرا قد أعلن إنسحابه من المشاركة في البطولة بسبب رفض إتحاد الكرة التوقيع على المستندات الخاصة بالمشاركة في البطولة.

وأوضح د. أرو رمضان، نائب سكرتير إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، في تصريح ل«هاتريك٢٤»، اليوم، ان النادي هو من رفض في البداية القبول بمسألة توقيعهم على المستندات الخاصة بالمشاركة في البطولة.

وكشف عن قيامه شخصيا بالتواصل مع إدارة النادي من أجل التوقيع على المستندات اللازمة والمطلوبة وهو ما تمت مقابلته بالرفض من النادي.

وأشار إلى أن كوبرا يعتبر بطل وممثل جنوب السودان بالفعل وكان يفترض منه المشاركة في البطولة، لافتاً إلى عدم رغبة النادي في التعاون والتنسيق مع الإتحاد.

وأوضح بأن عدم وضوح النادي وعدم شفافيته بخصوص الصفقات التي أبرمها واللاعبين الذين تعاقد معهم قد تسبب في فشل مشاركته في بطولة الأندية الأفريقية البطلة، رافضا تحميلهم مسؤولية هذا الأمر.

وأشار إلى أن الأمر ينطبق على جميع الأندية التي لا تلتزم بقرارات الإتحاد الأفريقي وليس كوبرا فقط، كاشفا عن قيام بعض اللاعبين في البطولات الخارجية بالتقدم بشكاويٍ ضد أنديتهم بسبب عدم تلتزامها بدفع مستحقاتهم وفقاً للعقود الموقعة بينهم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: