إتحاد السلة يدعو لمؤتمر صحفي مهم

125 مشاهدة

أعلن إتحاد جنوب السودان لكرة السلة عن إقامته مؤتمراً صحفياً مهماً للغاية للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

وكشف المركز الإعلامي للإتحاد، اليوم، عن إقامة الإتحاد، يوم غداً، بفندق بيراميد كونتينتال، مؤتمراً صحفياً مهماً للغاية للحديث عن مشاركة منتخب جنوب السودان التاريخية الأولى في بطولة كأس العالم لكرة السلة لعام 2023 التي تستضيفها كل من اليابان، الفلبين، وإندونيسيا في الفترة بين يومي 25 أغسطس و10 سبتمبر، بالإضافة إلى تأهل المنتخب إلى بطولة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصة الفرنسية باريس في الصيف المقبل والإستعدادا للمشاركة في الأولمبياد وغيرها من المواضيع المهمة التي تشغل الساحة الرياضية.

وأوضح بأن المؤتمر الصحفي سيتواجد فيه كلٍ من لوول دينق رئيس إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، د. آرو رمضان نائب سكرتير إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، ولاعبي المنتخب.

وكانت بعثة منتخب جنوب السودان لكرة السلة الظافرة قد عادت إلى البلاد، اليوم، قادمةً من الفلبين بعد إنتهاء مشاركته التاريخية الأولى في بطولة كأس العالم لكرة السلة.

وكان قد أسدل الستار على مشاركة منتخب جنوب السودان التاريخية الأولى في بطولة كأس العالم لكرة السلة بالخروج من الدور الأول بعد خسارته من أمام بورتوريكو وصربيا والفوز على الصين وإنهاء دوري المجموعات في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ونجح جنوب السودان في إنهاء بطولة كأس العالم لكرة السلة في المركز السابع عشر في جدول الترتيب العام للمنتخبات المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى خطفه لبطاقة التأهل المباشر إلى بطولة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس لعام 2024 عن قارة أفريقيا بعد منافسة شرسة مع منتخبات مصر، ساحل العاج، الرأس الأخضر، وأنغولا.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: