أوريجي.. كلمة السر في وصول المريخ إلى النهائي

269 مشاهدة

بطولة كأس جنوب السودان العام كانت بمثابة فرصة مثالية للغاية بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين في صفوف المريخ من أجل إظهار كامل قدراتهم وإمكانياتهم وإثبات وتقديم أنفسهم بصورة مميزة للغاية من خلال تقديم مستويات قوية ومبهرة ستبقى خالدة طويلاً في الأذهان.

مع ذلك، فإن أوريجي مايكل ينظر إليه على أنه واحد من أهم وأفضل اللاعبين في الفريق في البطولة بالقياس على المستويات القوية والمميزة والمبهرة التي ظهر بها ولعبه دوراً كبيراً في الوصول إلى النهائي.

الواقع أن الدور الكبير الذي لعبه أوريجي في الوصول إلى النهائي لا يقل أهميةً عن بقية نجوم الفريق وهدافيه، بل أنه يعتبر الأفضل إطلاقاً بسبب انه كان بمثابة حجر الأساس والعنصر الذي تتكسر وتنتهي عنده خطورة الخصوم ويعطي الثقة لزملاؤه في الفريق من أجل التقدم إلى الأمام ومحاولة التسجيل في مرمى الخصوم دون القلق من مسألة إستقبال مرمى الفريق لأهداف للثقة والطمأنينة التي يبعثها في نفوس زملاؤه.

هذا الأمر يمكن تعضيده من خلال الإشارة إلى إستقبال مرمى الفريق لهدفين فقط في سبعة مباريات لعبها في البطولة حتى الآن في وقتٍ جاء منها هدف واحد بشكل عكسي كانت في مباراة الذهاب أمام السلام أويل في الدور نصف النهائي عن طريق المدافع حسون جيمس بالخطأ في مرماه.

كل هذا يضاف إليه حقيقة أنه قد حسم مسألة تتويجه بلقب جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة مبكراً بعدما إستقبلت شباكه هدفين فقط ولا يبدو بأن شيئاً سيتغير بغض النظر عن النتيجة التي سينتهي بها النهائي بالقياس على المستويات المميزة التي ظهر بها في البطولة منذ بدايتها وحتى الآن.

أوريجي لم يغيب في البطولة سوى في آخر 15 دقيقة لعبها الفريق أمام السلام في لقاء الإياب وقد تم إستبداله بغرض إضاعة الوقت وإتاحة الفرصة للبديل معليش جوزيف من أجل المشاركة في البطولة بعدما كان الفريق قد حسم تأهله إلى النهائي في ظل تقدمه في النتيجة 5-1 في مجموع المباراتين ومع تبقي 15 دقيقة فقط على نهاية اللقاء.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: