أطلع برة يتطلع لوضع حداً لمغامرة يونايتد في الكأس في ياي

101 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، اليوم، مواجهة صعبة للغاية تجمع بين فريقي أطلع برة ويونايتد ستارز في إفتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في ياي لموسم 2023/24.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما بشدة لتحقيق الفوز وحجز أولى بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ويطمح فريق أطلع برة، حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في ياي في الموسم الماضي، لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وتحقيق فوز يساعده على حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكان أطلع برة قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على دريمز 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً في الوقت الأصلي من اللقاء، ثم تغلب بصعوبة على نظيره إيستر 3-2 في الدور الثاني من البطولة.

لكن، مهمته لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة يونايتد ستارز الساعي لمواصلة مغامرته في البطولة والذهاب إلى أبعد مدى ممكن، إذ يعول على نتيجة مباراته أمام ساوثرن ليون في الدور الثاني والبناء عليها من أجل تحقيق الفوز على أطلع برة، خصوصاً بعدما إكتسح ليون برباعية نظيفة.

ويلتقي يوم غداً، بملعب الحرية، فريقي ياي سنترال وسيتي ستارز.

الجدير بالذكر أن فريق أطلع برة يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في ياي في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: