مواجهة خارج مستوى التوقعات لجنوب السودان أمام مصر في التصفيات

153 مشاهدة

يخوض منتخب جنوب السودان مواجهة صعبة ومعقدة للغاية عندما يلتقي مع مصر، مساء اليوم، بإستاد بيترو سبورت، في ذهاب مباريات الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات لعام 2024 في المغرب.

ويدخل جنوب السودان اللقاء وهو يسعى للخروج منه بنتيجة إيجابية تساعده على تسهيل مهمته في مباراة الإياب من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات.

وكان المنتخب قد رفع من وتيرة تحضيراته وإستعداداته للتصفيات بعد وصوله إلى مصر، الأسبوع الماضي، بتدريبات مكثفة تحت قيادة مساعد المدرب رزق حكيم وسونيا.

وإكتملت قائمة المنتخب بعد إلتحاق إيمي لاسو وديبورا بمعسكره في مصر تأهباً للتصفيات.

وكان سيدي محمد كروان، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان للسيدات، قد تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب إلى مصر وظل في جوبا من أجل التوقيع على العقد مع إتحاد جنوب السودان لكرة القدم ليتسنى له تولي المسؤولية بصورة رسمية.

وكان كروان قد قاد المنتخب في رابع مبارياته التحضيرية أمام فريق أكاديمية الأمل تحت 15 عام وإنتهت بفوز الأخير 3-1.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب على أن تكون فترة الإعداد التي إستمرت لما يقارب الشهر بين جوبا والقاهرة كافية وستساعده على الظهور بشكل جيد أمام مصر في مباراة الذهاب، خصوصاً بعدما لعب أربعة مباريات تحضيرية أمام كل من أكاديمية يونغ ليجيندز تحت 15 عام، كوش، هوت ستارز، والأمل وخسرهما 9-0، 4-3، 6-1، و3-1.

الجدير بالذكر أن الفائز من المواجهة بين جنوب السودان ومصر سيلتقي مع الفائز من المواجهة بين السنغال وموزامبيق في الدور الثاني من التصفيات.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: