منتخب جنوب السودان يتعادل مع نجوم جوبا

95 مشاهدة

رفع منتخب جنوب السودان من وتيرة تحضيراته وإستعداداته تأهباً لمواجهة غامبيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 في ساحل العاج وخاض أول مبارياته الإعدادية ضد نجوم جوبا، اليوم، بملعب بلك، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان منتخب جنوب السودان قد بدأ، مطلع الشهر الجاري، تحضيراته إستعداداً لمواجهة غامبيا في التصفيات ومصر ودياً.

وكان إتحاد جنوب السودان لكرة القدم قد حدد يوم غداً كموعداً للسفر إلى مصر.

وكانت حظوظ منتخب جنوب السودان في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠٢٤ في ساحل العاج قد تضاءلت بعد خسارته من أمام الكونغو برازافيل في الجولة الرابعة من التصفيات.

وكشفت تقارير عن إختيار إتحاد جنوب السودان لكرة القدم لملعب قناة السويس في مصر لإستضافة مباراة جنوب السودان ضد غامبيا في الجولة الخامسة من التصفيات في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري بسبب عدم جاهزية إستاد جوبا الدولي، إلا أن الإتحاد لم يؤكد بعد عن الملعب الذي إختاره لإستضافة المباراة.

ويواجه منتخب جنوب السودان نظيره مصر، في الثامن عشر من الشهر الجاري، ودياً، بعد أربعة أيام من مباراته ضد غامبيا.

ويتواجد منتخب جنوب السودان في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات مالي، غامبيا، والكونغو برازافيل بثلاثة نقاط.

الجدير بالذكر أن الإيطالي ستيفانو كوزين، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، لم يعلن حتى الآن عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستلعب مباراتي غامبيا ومصر.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: