لماذا يجب على سيمبا الحذر من باجور؟

180 مشاهدة

سيمبا سيواجه باجور، اليوم، بملعب بلك، في إفتتاح مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم في وقتٍ يتطلع فيه كلاهما للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

مع ذلك، فإن سيمبا سيدخل اللقاء بإعتباره الطرف الأقوى والأفضل ومرشح فوق العادة لتخطي عقبة باجور والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة بالنظر إلى الفوارق الكبيرة للغاية بين الطرفين.

رغم ذلك، فإنه سيكون على الجميع في سيمبا أخذ الحيطة والحذر والقلق من باجور بسبب رغبته في الإستمرار في كتابة التاريخ، المستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، ورغبته في إستمرار مغامرته.

الرغبة في كتابة التاريخ

التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة في حد ذاته لا بد من أن ذلك يعتبر، في حد ذاته، دافعاً للإستمرار في كتابة التاريخ في هذه البطولة من خلال إقصاء فريق آخر من أندية النخبة، التأهل إلى الدور نصف النهائي، والإستمرار في مقارعة الكبار.

كل هذه الدوافع المتمثلة في الرغبة في إعلاء راية النادي، الإستمرار في كتابة تاريخ جديد للنادي، والتواجد في مربع الكبار يعتبر حافزاً كبيراً سيدفع الجميع في باجور للتفوق على أنفسهم من أجل تقديم أفضل مستوياتهم على الإطلاق في هذه البطولة ومحاولة تحقيق الفوز على سيمبا والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حسابه.

فترة مميزة

يبدو هذا شيئاً مفروغاً منه وغير قابل للنقاش بسبب المستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها الفريق في البطولة هذا الموسم بعدما نجح في إقصاء أثنين من الكبار من هذه البطولة وأحد الفرق التي سبق لها التتويج بلقب هذه البطولة من قبل!

فقط، يكفي الإشارة إلى أن باجور قد بدأ مشواره في البطولة بإكتساح جوبا أطلنطي بخماسية نظيفة ليحقق بذلك ثاني أكبر فوز في البطولة حتى الآن، كما نجح في تخطي عقبة النجوم الذي يعتبر واحداً من بين الفرق التي كانت مرشحة للذهاب بعيداً في هذه البطولة والمنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل إلى دوري الأضواء هذا الموسم، بالإضافة إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إقصاء بطل النسخة الأولى من البطولة فريق الناصر.

هذا يوضح حجم الصعوبات والتحديات العديدة التي سيواجهها سيمبا من أجل التغلب على باجور والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حسابه.

ليس لديه ما يخسره

بإختصار، لا يبدو بأن باجور ليس لديه ما يخسره حالياً بعدما نجح في كتابة تاريخ جديد لنفسه في هذه البطولة بنجاحه في الوصول إلى الدور ربع النهائي، خصوصاً أنه يعتبر واحد من ناديين فقط يلعبان في دوري الدرجة الثالثة حالياً.

هذا الأمر، سيدفع الجميع في الفريق للإستمرار في محاولة كتابة التاريخ، تقديم أفضل مستوياتهم على الإطلاق من أجل تحقيق مفاجأة جديدة بإقصاء سيمبا والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حسابه، خصوصاً أنه ليس لديهم ما يخسروه ويندمون عليه بالنظر إلى الفوارق الكبيرة للغاية بين الفريقين وحقيقة أن سيمبا يدخل اللقاء بإعتباره الطرف الأقوى ومرشح فوق العادة للفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: