كوبرا يواجه تحدي كوزي يونايتد في يامبيو

108 مشاهدة

تتواصل مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو لموسم 2023/24 عندما يلتقي فريقي كوبرا وكوزي يونايتد، اليوم، بملعب الحرية.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ويتطلع فريق كوبرا لمواصلة مسيرته المميزة، سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، تأكيد أنه يعتبر الحصان الأسود للبطولة، وضع حداً لمغامرة كوزي يونايتد والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان كوبرا قد بدأ مشواره في البطولة بشكل مميز للغاية بعدما حقق مفاجأة كبير للغاية بعد فوزه على فيلا يونايتد في ديربي ماسيا وأقصاه من الدور الثاني، قبل أن يحقق الفوز على منافسه قولدين ستار بخماسية نظيفة في الدور الثالث ويتأهل إلى هذه المرحلة.

مع ذلك، فإنه سيكون على كوبرا الظهور بأقوى وأفضل شكل ممكن إذا ما كان يطمح لمواصلة مشواره المميز في البطولة والتأهل إلى الدور نصف النهائي في ظل مواجهته لفريق كوزي يونايتد الذي ظهر بمستويات جيدة للغاية هذا الموسم بعدما البطولة بالفوز على بيسفول بويز بثلاثية في الدور التمهيدي، ثم تغلب على قرين ستار 2-1 في الدور الثاني، قبل أن يصل إلى هذه المرحلة بعد الفوز على باروت 7-6 بركلات الترجيح في الدور الثالث.

وكان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة فريقي الوحدة وسوبر إيغل على حساب زامباغو ونايل سيتي.

وتتواصل مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، يوم غداً، بمواجهة تجمع بين فريقي سانت ميري والأهلي.

الجدير بالذكر أن فريق يامبيو ستار يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو في الموسمين الماضيين.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: