سيتيزن يبدأ مشواره في الكأس بمواجهة جوبا سيتي

144 مشاهدة

مباريات الدور الأول من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم ستتواصل، اليوم، بخمس مباريات متفاوتة المستوى، إذ سيبدأ سيتيزن مشواره في البطولة بمواجهة متباينة أمام جوبا سيتي بملعب الزهرة، يواجه الأعمال الحرة منافسه الهدف بملعب مونيكي في مباراة تعتبر متكافئة ومتوازنة، يواجه رايسينغ ستار تحدي منافسه جوبيك بملعب جوبا وان، يستضيف ملعب جاموس مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي جوبا يونايتد والوطنية، بينما يستضيف ملعب بلك قمة مباريات اليوم بمواجهة نارية تجمع بين رينبو ومنافسه لولوقو.

سيتيزن vs جوبا سيتي

سيتيزن يبدأ مشواره في البطولة بمواجهة تعتبر متباينة نوعاً ما أمام جوبا سيتي في وقتٍ يسعى فيه الفريقين للفوز من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

ويدخل سيتيزن اللقاء وهو يتطلع لبداية مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة، تقديم نفسه على انه الحصان الأسود، تخطي عقبة جوبا سيتي، والذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

ويتطلع سيتيزن للذهاب إلى أبعد من الدور ربع النهائي الذي كان قد وصل إليه في الموسم الماضي قبل خسارته من أمام المريخ بهدف دون مقابل.

وكان سيتيزن قد بدأ مشواره في البطولة في الموسم الماضي بالفوز على قومبا 2-1 في الدور الأول، ثم أعقبه بفوز آخر على قومبا 1-0 في الدور الثاني، ثم تخطي عقبة الناصر في الدور الثالث بركلات الترجيح، قبل أن يتوقف مشواره في الدور ربع النهائي.

ويعول الفريق على التغييرات العديدة التي شهدها في آخر نافذتين للإنتقالات بعدما قام بتعزيز وتدعيم صفوفه بقوة في محاولة من أجل الذهاب بعيداً في هذه البطولة وضمان بقاؤه في دوري الأضواء.

وسيحتاج الفريق إلى تقديم أداء قوي ومميز من أجل تخطي عقبة جوبا سيتي إذا ما كان يطمح لمواصلة مشواره في البطولة والذهاب بعيداً فيها.

الأعمال الحرة vs الهدف

ملعب مونيكي سيستضيف مواجهة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية بين الأعمال الحرة والهدف في لقاء يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

رايسينغ ستار vs جوبيك

وسيستضيف ملعب مدرسة جوبا وان مواجهة تجمع بين فريقي رايسينغ ستار وجوبيك.

ويطمح كل فريق لبداية مشواره في البطولة وتحقيق فوز يقوده لتخطي عقبة خصمه والتأهل إلى الدور الثاني.

جوبا يونايتد vs الوطنية

جوبا يونايتد يبدأ مشواره في هذه البطولة بمواجهة منافسه الوطنية بملعب جاموس في مباراة تعتبر مثيرة للغاية.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق للإعلان عن نفسه بقوة وتحقيق فوز يقوده للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: