جوينت ستارز يعلن عن قائمته لتصفيات سيكافا  

139 مشاهدة

أعلن فريق ياي جوينت ستارز، بطل مسابقة دوري جنوب السودان الوطني للسيدات في الموسم الماضي، عن القائمة التي سيخوض بها غمار تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لهذا الموسم.

وكشف النادي، اليوم، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن قائمة تضم 25 لاعبة.

وضمت القائمة كلٍ من نوال إيزاك، أليتيرو جون، دوركا جيرالد، إيستر لويس، أريي لومورو، هاريت دوشمان، فوني إيستر، ميري أنغير، تشينق توماس، ناكاتو ماريانا، نوموقي رحمة، سمية تعبان، فيتا ناكيريجا، روثا نايت، ساره نايت، أبايي روبيرت، ناقايي جوانيترو، ماريا كوبا، ماري ماركو، مريم لويس، مودونق جيسكا، لاندو غيفت، أنجيلينا ماليغا، كيليغا جاستن، وإيستر ناماقادا.

وتستضيف يوغندا تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لهذا الموسم في الفترة بين يومي 12 و30 من شهر أغسطس الجاري.

وكانت قرعة تصفيات شرق ووسط أفريقيا قد أوقعت ياي جوينت ستارز في المجموعة الأولى رفقة كلٍ من كمبالا كوينز اليوغندي، سي بي إي الأثيوبي، بوجا كوينز البوروندي، وفاد الجيبوتي.

وسيبدأ ياي جوينت ستارز مشواره في تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» بمواجهة فريق كمبالا كوينز اليوغندي، السبت المقبل، بملعب ناجيرو.

وسيواجه بعدها ياي جوينت ستارز كلٍ من فاد يوم 18، بوجا يوم 21، وسي بي إي يوم 24 في الجولة الرابعة من دوري المجموعات.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: