جوينت ستارز يختتم مشواره في تصفيات سيكافا بمواجهة «سي بي إي»

370 مشاهدة

يختتم فريق ياي جوينت ستارز، بطل مسابقة دوري جنوب السودان الوطني للسيدات في الموسم الماضي، مشواره في تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لموسم 2023/24 بمواجهة نظيره سي بي إي الأثيوبي، اليوم، بملعب ناجيرو، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات.

ويدخل ياي جوينت ستارز اللقاء وهو يبحث عن فوز شرفي بعدما خرج مبكراً من سباق المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد خسارته من أمام بوجا كوينز البوروندي وكمبالا كوينز اليوغندي.

وكان ياي جوينت ستارز قد بدأ مشواره في البطولة بالخسارة من أمام كمبالا كوينز بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ثم فاز على فاد الجيبوتي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، قبل أن يتلقى ضربة جديدة بخسارته من أمام بوجا كوينز بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة ليودع البطولة بذلك وتصبح مباراته أمام سي بي إي بمثابة تحصيل حاصل.

وإنحصر سباق المنافسة على حجز بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بين ثلاثة فرق هي سي بي إي وكمبالا كوينز وبوجا كوينز، إذ يتصدر فريق سي بي إي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط بفارق الأهداف عن كمبالا كوينز الذي يمتلك ذات الرصيد من النقاط، بينما يمتلك بوجا كوينز في رصيده ستة نقاط يتواجد بها في المركز الثالث.

ويتواجد ياي جوينت ستارز في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة، بينما يقبع فاد الجيبوتي في المركز الأخير بدون نقاط.

ويحتاج سي بي إي إلى الفوز على ياي جوينت ستارز من أجل التاهل إلى الدور الثاني من البطولة مباشرةً ومتصدراً للبطولة، بينما سيكون عليه إنتظار ما ستنتهي عليه نتيجة مباراة فاد الجيبوتي وبوجا كوينز البوروندي لمعرفة وضعه في المجموعة، إلا أن مهمته لا يبدو بأنها ستكون سهلة أمام ياي جوينت ستارز الذي يبحث عن فوز يغادر به البطولة برؤوس مرفوعة.

ويتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لهذا الموسم الأول والثاني من كل مجموعة.

وتستضيف يوغندا تصفيات سيكافا في الفترة بين يومي 12 و30 من شهر أغسطس الجاري.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: