الناصر يعين لاعبه السابق مدرباً للفريق

149 مشاهدة

أعلن مجلس إدارة نادي الناصر عن التعاقد مع ابن النادي ولاعبه السابق روفاس تعبان من أجل تولي مهمة تدريبه في الموسم الرياضي التنافسي الجديد خلفاً لمدرب الفريق السابق رامي الذي قررت الإدارة إنهاء التعاقد معه بسبب سوء النتائج الذي ترتب عليه هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في جوبا.

وقال رئيس النادي يوهانس موسى فوك في تصريح لـ(هاتريك) أمس، بأن التعاقد مع مدرب جديد يأتي كجزء من إستراتيجيتهم من أجل إعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي في دوري الدرجة الأولى، مؤكداً سعيهم لإعادة الفريق إلى دوري الأضواء مجدداً.

وأضاف :”نريد البدء بصورة جيدة، هذا هو هدفنا وذلك يبدأ برفع الروح المعنوية للاعبين قبل إنطلاقة الموسم الجديد وهو ما نحن بصدد فعله من خلال قيامنا برحلة ترفيهية إلى تركيكا من أجل التعارف بين مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وضمان الإنسجام بين اللاعبين والجهاز الفني”.

وإستدرك قائلاً:”نتطلع إلى الظهور بقوة في المنافسات في الموسم الجديد ، لهذا فكرنا في التعاقد مع ابن النادي من أجل القيام بهذه المهمة”.

وأوضح فوك بأن تدعيم الفريق بأفضل العناصر في فترة التسجيلات التكميلية سيكون على رأس قائمة أولوياته بسبب رغبتهم في إعادة الفريق إلى دوري الأضواء، مؤكداً بأن ذلك هو السبب الذي دفعهم لإجراء تغييرات في الجهاز الفني.

وأشاد نجم الفريق جيمس مايكل بالدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي الجديد في الفترة الماضية التي اعقبت تسلمه مهمته، مشيراً إلى قيام الإدارة بتنظيم حفل تعارف بين اللاعبين والإدارة والحهاز الفني بأفضل صورة ممكنة وخلق الإنسجام بين اللاعبين وهو ما سينعكس ايجابياً على الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وزاد بالقول بأن هناك روح معنوية مرتفعة وسط لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الرياضي، واصفاً ذلك بالشيء الجميل الذي سيساعدهم على تقديم أفضل مستوياتهم.

وأرجع مايكل هبوط الفريق إلى عدم وجود المدرب، مشيراً إلى أن قيام مجلس إدارة النادي بذلك سيساهم في عودتهم إلى دوري الأضواء هذا الموسم.

وبالمقابل رحب المدير الفني الجديد للفريق رافاس تعبان بخطوة تعيينه كمدرباً للفريق، داعياً الجميع في النادي للتعاون مع الجهاز الفني من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى والمنافسة على التتويج بالبطولات المحلية وتمثيل البلاد خارجياً.

وأشاد لاعب الفريق السابق برغبة الإدارة بالإستفادة من تجاربه التدريبية، مؤكداً انه سيعمل مع الجميع في النادي من أجل كتابة تاريخ جديد للناصر بإعتباره ابناً للفريق ولاعبه سابقاً، موضحاً بأن الناصر من الأندية الكبيرة وله شأن في الكرة المحلية والقومية ولديه إدارة طموحة ولاعبين مميزين، مبيناً ان ذلك سيساعدهم في تحقيق الأفضل.

ومن المرجح أن يبدأ الفريق تحضيراته تأهباً لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد في غضون أيام قليلة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: