الإعلان عن قائمة منتخب جنوب السودان لمباراة غامبيا في التصفيات

115 مشاهدة

أعلن إتحاد جنوب السودان لكرة القدم، اليوم، عن القائمة النهائية التي إختارها الإيطالي ستيفانو كوزين، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، لمباراتي المنتخب ضد غامبيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 في ساحل العاج ومصر الودية.

وضمت القائمة النهائية التي إختارها كوزين 27 لاعباً.

وإختار كوزين كلٍ من أنياما جوزيف وخميس دانيال ورمضان جون في حراسة المرمى.

بينما شهد خط الدفاع تواجد كلٍ من بيتر مكير، صامويل تعبان، أوموت سبت، جون كوال، داتا جوزيف، رشيد توحا، ريحان أنغير، أتينديلي ماوا، واني إيفان، وكومبويو إيمانويل.

وفي خط الوسط يتواجد كلٍ من ماريو تعبان، جوزيف معليش، شول بيتر، مانديلا معليش، مانيومو أشول، وكيني شاداراك.

وفي الهجوم إختار كلٍ من لوكي إيمانويل، فرانسيس أونيكاليت، لازاروس بيتر، باول جاوا، تيتو أوكيلو، يوال كواج، مشوب ملوال، وأجاك رياك.

وكان منتخب جنوب السودان قد إختتم تحضيراته لمباراتي غامبيا في التصفيات ومصر الودية، أمس، بمباراة ودية لعبها ضد نجوم جوبا، بملعب بلك، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان منتخب جنوب السودان قد بدأ، مطلع الشهر الجاري، تحضيراته إستعداداً لمواجهة غامبيا في التصفيات ومصر ودياً.

وكانت حظوظ منتخب جنوب السودان في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠٢٤ في ساحل العاج قد تضاءلت بعد خسارته من أمام الكونغو برازافيل في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويواجه منتخب جنوب السودان نظيره مصر، في الثامن عشر من الشهر الجاري، ودياً، بعد أربعة أيام من مباراته ضد غامبيا.

ويتواجد منتخب جنوب السودان في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات مالي، غامبيا، والكونغو برازافيل بثلاثة نقاط.

الجدير بالذكر أن الإيطالي ستيفانو كوزين، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، لم يعلن حتى الآن عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستلعب مباراتي غامبيا ومصر.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: