آرو رمضان: نبذل قصارى جهدنا ونتعاون مع اللجنة الأولمبية

94 مشاهدة

أكد د. آرو رمضان شان، سكرتير إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، بأن الإتحاد يبذل قصارى جهده ويعمل بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية من أجل حل كافة الإشكاليات قبل حلول الموعد النهائي لإرسال قائمة بعثة منتخب جنوب السودان لكرة السلة إلى اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس.

وأوضح، اليوم، في مؤتمر صحفي مشترك كان قد عقد، بقاعة الإجتماعات بالوزارة، مؤتمراً صحفياً مشتركاً ضم كل من مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الإتحادية إدوارد سيتمو، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان جمعة ستيفن، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان ورئيسة بعثة جنوب التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024 أونيس فيليب جادا، بأن الأولمبياد يعتبر بطولة عالية المستوى وكل بطولة بهذا الشكل يكون مستوى الضغوط فيها مرتفعاً للغاية وتكثر فيها التحديات والصعوبات، مشيراً إلى أنهم يعملون بحرص من أجل المشاركة في الأولمبياد.


ودعا إلى عدم الخوف والقلق والذعر بخصوص أي شيء لعدم وجود ما يدعو لغياب جنوب السودان عن المشاركة في الأولمبياد، مضيفاً بأنهم يبذل قصارى جهدهم في الإتحاد من أجل المشاركة في كل البطولات الإقليمية والقارية والدولية.
وأشار إلى أن الغياب عن المشاركة في الأولمبياد بعد المشاركة في جميع البطولات الإقليمية والقارية والدولية خلال الفترة الماضية سيكون عاراً بالنسبة لهم في حالة عدم قيامهم بفعل ما بوسعهم من أجل المشاركة.
ويأتي ذلك بعد بضعة أيام على المؤتمر الصحفي الذي كان قد عقدته أونيس فيليب جادا، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان ورئيسة بعثة جنوب التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024، والذي أعربت فيه عن تخوفها من إحتمالية عدم المشاركة في الأولمبياد.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: